recent

أحدث القضايا العمالية

recent
جاري التحميل ...

نقابة عمال الكهرباء تدشن مشروع التدريب النقابي

 


أقامت النقابة العامة للعاملين بالكهرباء في الاردن ورشة عمل  بعنوان  " أساسيات العمل النقابي  " والتي اقيمت في مدينة العقبة والتي أمتدت على مدى ثلاثة أيام وقد شارك في الورشة العديد من العاملين في قطاع الكهرباء 

وذكر السيد علي الحديد رئيس النقابة  العامة أن هذه الورشة جاءت انطلاقة لمشروع التدريب النقابي والذي ياتي بدعم من اتحاد عمال الدنمارك  . وقام بالاشرف والتدريب على هذه الورشة  الزملاء باسل الحارون ويحيي كراجة  والتي  تمحورت حول النظام الموحد للنقابات  وقانون العمل وقد أشاد رئيس النقابة بما تميزت به الدورة  من التزام المشاركين وحرصهم على التفاعل كونها دورة نوعية ومهمة للعمال وبما يساعد الزملاء في نشر الثقافة العمالية للانظمة والقوانين والدور الذي تقوم به النقابة العامة لتثقيف العمال بحقوقهم وواجباتهم .

وتأتي هذه الدورة في اطار سلسلة من الدورات التدريبية التي تنظمها وحدة التدريب في النقابة العامة والتي تركز على  المجالات الحقوقية  للعمال بما يساهم في بناء قدرات العمال وزيادة وعيهم النقابي .

ومن الجدير بالذكر أن وحدة التدريب تم انشاؤها في نهاية العام الماضي بعد أن قامت النقابة العامة بتأهيل كوادر من النقابيين الفاعلين في قطاع الكهرباء خضعوا لدورات وبرامج تدريبية  لمدة سنتين وأصبحوا مدربين معتمدين من اتحادات دولية حاصلين على شهادة تدريب المدربين وعددهم 10 .

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

رنان

2020