recent

أحدث القضايا العمالية

recent
جاري التحميل ...

بعد تعهد ادارة الشركة بالأمان الوظيفي وصون حقوق العمال .. عمال لافارج يفكون اضرابهم المفتوح

اضراب لافارج


الراصد النقابي لعمال الأردن "رنان" -  حاتم قطيش

22/6/2021

 بعد اضراب استمر 22 يوماً أعلن عمال لافارج قبل قليل فك الاضراب المفتوح والعودة الى العمل اعتباراً من اليوم وذلك بعد اصدار ادارة الشركة تعميماً تعهدت من خلاله بتوفير الأمن والاستقرار الوظيفي وحماية وصون حقوق العمال .

وقد تقدم ممثلو العمال بالشكر الجزيل للوزير الأسبق الدكتور فايز السعودي على الجهود المضنية التي بذلها للوساطة وتقريب وجهات النظر بين العمال وادارة الشركة، وتقدم ممثلو العمال أيضاً بشكر خاص للدكتورة نهاد الحسبان رئيسة محكمة السلط على دورها الفاعل والايجابي في التوصل الى اتفاق بين ادارة الشركة والعمال، كما يتقدم ممثلو العمال بالشكر لادارة الشركة على استجابتهم وتفهمهم للمطالب العمالية.

ويتقدم ممثلو العمال أيضاً بالشكر والامتنان لجميع العمال الذي سطروا درساً بالوفاء والاصرار على مدى 22 يوماً ولم يتوانوا أو يتخاذلوا حتى تم تحقيق مطلبهم العادل،  وطلب ممثلو العمال من جميع العمال العودة الى العمل بجد ومثابرة كما هو معهود عنهم.

هذا وقد الزم العمال أنفسهم بتعهد مشفوع بتوقيع كل عامل أنهم سيبقون على قلب رجل واحد وسيقومون بإيقاف العمليات الانتاجية في المصنع في حال تم التعدي على أي حق من حقوق العمال أو أي امتياز وظيفي.

وتالياً نص تعميم الشركة:

اضراب لافارج


إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

رنان

2020