recent

أحدث القضايا العمالية

recent
جاري التحميل ...

بعد توقف رواتبهم لعدة أشهر، موظفو فارمسي ون يعتصمون أمام الشركة الأحد المقبل

فارمسي ون
صيدلية فارمسي ون


الراصد النقابي لعمال الأردن "رنان" - حاتم قطيش

4/6/2021

 يعتزم موظفو مجموعة فارمسي ون الاعتصام أمام مبنى الشركة يوم الأحد المقبل الساعة العاشرة صباحاً وذلك اعتراضاً على عدم تسلمهم رواتبهم منذ أشهر طويلة، حيث أن العديد من الموظفين لم يتسلموا رواتبهم منذ شهر تموز من العام الماضي 2020.

يذكر أن الموظفين قد نفذوا اعتصاماً أمام مبنى شركتهم في شهر نيسان الماضي والذي نجم عنه تعهد الادارة بحل مشكلة الرواتب خلال 14 يوماً ، ولكن وبعد انقضاء هذه المهلة طلبت الادارة تمديد المهلة مدة أخرى وقامت بتعيين مديراً جديداً؛ الأمر الذي استبشر به الموظفون خيراً نظراً لما يتمتع به هذا المدير من سمعة جيدة لدى العاملين.

وفي خطوة مفاجئة قام المدير الجديد بتقديم استقالته بدون ابداء أسباب واضحة مكتفياً بمخاطبة الموظفين برسالة صرح فيها أن هناك اسباباً كثيرة ورئيسية ساهمت بشكل كبير في تقييد يديه من تأدية الدور المطلوب بوضع الحلول المناسبة وصناعة الفرق المأمول.

الموظفون بدورهم اعتبروا الخطوة التي أقدمت عليها الادارة من تعيين مدير جديد يحظى بقبول وسمعة جيدة لدى الموظفين بأنها لم تكن تعبيراً عن نية جادة لوضع حلول منصفة وانما كانت خطوة للماطلة لا أكثر.

ويذكر الموظفين أنه قد طلب منهم بعد اعتصامهم الماضي العودة الى أعمالهم في الفروع من أجل اخلاء الفروع من البضاعة بحجة بيعها ليتمكنوا تسديد مستحقات الموظفين، وبينما يؤكد الموظفون أن هذه الفروع قد بيعت بالفعل الا أنه لم يتم دفع رواتب الموظفين كما تم الترويج له مسبقاً.

يذكر أن تحرك الموظفين للدفاع عن حقوقهم لم يتم دعمه ومساندته من أي من النقابات المهنية والعمالية، حيث بادر الموظفون على توحيد صفوفهم من خلال مجموعات الواتساب والتنسيق فيما بينهم لانجاح الاعتصام.

اقرأ أيضاً:

موظفو فارمسي ون يعتصمون للمطالبة بصرف الرواتب، والادارة تتعهد بالصرف خلال 14 يوم

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

رنان

2020